رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة.. منتخب مصر يبحث عن هدفه الأول.. وبوتسوانا بلا أنياب

07:39 م | الإثنين 14 أكتوبر 2019
30 دقيقة.. منتخب مصر يبحث عن هدفه الأول.. وبوتسوانا بلا أنياب

مباراة مصر وبوتسوانا

مرت 30 دقيقة حتى الآن من زمن المباراة الودية، التي تجمع حاليًا منتخبي مصر وبوتسوانا، ولا يزال التعادل السلبي يسيطر على نتيجة المواجهة، التي تجمع المنتخبين.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب المنتخب المصري، وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي المنتخب البوتسواني دون خطورة تذكر من جانب الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 13، سدد أحمد حسن كوكا كرة قوية، وذلك بعد جمل فنية مميزة من لاعبي الفراعنة تصدى لها حارس بوتسوانا ببراعة.

وكانت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 17، وذلك بعدما توغل حسين الشحات من الجانب الأيمن، ليرسل عرضية على رأس أحمد حسن "كوكا"، الذي وضعها بجوار القائم الأيسر لحارس بوتسوانا.

الشحات يقود منتخب مصر أمام بوتسوانا

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، أحمد حجازي، محمود علاء، أحمد فتحي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، حسين الشحات.

وفي ذات السياق، طلب الجهاز الفني للمنتخب البوتسواني الاكتفاء بإجراء 4 تبديلات فقط خلال مباراته الودية مع الفراعنة، وذلك بعد علمه برغبة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، في إجراء 6 تبديلات من أجل التعرف على المستوى الحقيقي لكل اللاعبين وإعطاء الفرصة لأكبر عدد من لاعبي المنتخب الوطني للوقوف على بعض النقاط لاتخاذ قراراته في المرحلة المقبلة استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا في أولى ارتباطاته الرسمية.

يذكر أنه من المقرر أن يكون الاختبار الرسمي الأول للمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام البدري أمام كينيا، في الرابع عشر من شهر نوفمير، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2022، في المجموعة التي تضم منتخبات مصر، وكينيا، وجزر القمر، وتوجو.