رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليبرون جيمس يهاجم مدير روكتس: لقد تسببت تغريدته في الأذى لغيره

12:23 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
ليبرون جيمس يهاجم مدير روكتس: لقد تسببت تغريدته في الأذى لغيره

ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز

شن ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، هجوما حادا على داريل موري المدير العام لفريق هيوستن روكتس، بسبب تغريدة كتبها الأخير عن هونج كونج.

وتسبب "موري" في أزمة كبرى، بعدما أعلن دعمه للمتظاهرين في هونج كونج، خلال الجولة الترويجية لفريق هيوستن روكتس، وكتب مدير فريق روكتس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قاتل من أجل الحرية، قف مع هونج كونج".

وأكد ليبرون جيمس أن "موري" ليس مطلعا على الأمور بشكل كافٍ، قبل أن يطلق تلك التغريدة، التي تسببت في إلحاق الأذى بالكثيرين سواء كان هذا الأذى على الصعيد المادي والجسدي، مشددا على أنه يتوجب التنبيه عند كتابة أي تغريدة، قد تسبب المشاكل للغير حسب تعبيره.

وأضاف "جيمس" أنه لا يريد الدخول في أي جدال مع داريل موري، موضحا أنه على كل شخص مسئول النظر إلى العواقب التي قد تحدث، خاصة أنه عاش مع زملائه في فريق "ليكرز" أسبوعا صعبا للغاية، خاصة أن الفريق تواجد في الصين لخوض مباراتين استعراضيتين، ضد فريق بروكلين نتس ثم تفجّرت الأزمة التي نشأت بسبب تغريدة "موري".

 

تغريدة موري أشعلت الغضب الصيني

يُذكر أن تغريدة داريل موري أثارت انتقادات كبرى في الصين، وأثرت بقوة على شعبية فريق هيوستن روكتس، الذي سبق له أن ضم في صفوفه اللاعب الصيني ياو مينج، وتسببت تغريدة "موري" في خسارة فادحة لفريق روكتس، بعدما تم فسخ عقود رعاية للفريق في الصين، كما أعلنت عدة وسائل إعلامية التوقف عن بث مبارياته.