رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديسابر يطمئن على أسلحة بيراميدز قبل مواجهة سموحة في الدوري

08:26 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
ديسابر يطمئن على أسلحة بيراميدز قبل مواجهة سموحة في الدوري

فريق بيراميدز

أنهى فريق بيراميدز، استعداداته لمواجهة فريق سموحة، في المباراة المقرر إقامتها غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وقاد المران الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني، والذي شارك فيه كل اللاعبين باستثناء علي جبر مدافع الفريق المصاب والذي عاد من رحلة علاج في الإمارات قبل أيام، ويخوض فترة تأهيل في الوقت الحالي من الإصابة التي ضربته.

واطمأن ديسابر على لاعبيه قبل مواجهة سموحة، خاصة أسلحته الهجومية المتمثلة في عبد الله السعيد والغاني جون أنطوي والأوغندي عبده لومالا وإسلام عيسى وإبراهيم حيث، بجانب إيريك تراوري وعمر جابر، يسعى بيراميدز لاستعادة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري مرة جديدة، ومناطحة الكبار الأهلي والزمالك مثلما كان الحالي في الموسم الماضي، خاصة في ظل سعي الإدارة الجديد التي تدير النادي في الوقت الحالي، للتتويج ببطولة هذا الموسم، لا سيما في ظل التعاقدات الكبيرة التي تم إبرامها، فضلا عن تعيين مدير فني جديد بقيادة الفرنسي ديسابر الذي كان يقود منتخب أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا التي أقيمت بمصر في شهري مايو ويوليو الماضيين.

في الوقت الذي أعلن اتحاد الكرة عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، والذي يتكون من محمد الصباحي ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد عبد الغني وأحمد صالح حكما رابعا.

ويعود قطار الدوري الممتاز لاستئناف عقب فترة التوقف الأخيرة، بسبب الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث خاض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام بتسوانا.

جدير بالذكر أن اللاعبون الدوليون في صفوف بيراميدز، انضموا لتدريبات الفريق خلال الساعات الأخيرة، حيث شارك في التدريبات عمر جابر ومحمد حمدي ورجب بكار وعبد الله السعيد بعد عودتهم من معسكر الفراعنة، كما عاد الأوغندي عبده لومالا، وعمر لعيوني من المنتخب التونسي، ويلفريد كانون مدافع فريق كوت ديفوار والذي نجح في تسجيل هدف في مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو وديا.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي