رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد خطفه للأنظار في حفل الحذاء الذهبي.. ماتيو ميسي الطفل المثير للجدل دائما

08:44 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
بعد خطفه للأنظار في حفل الحذاء الذهبي.. ماتيو ميسي الطفل المثير للجدل دائما

ميسي وعائلته

واصل ماتيو ليونيل ميسي نجل النجم الأرجنتيني، إثارته للجدل بمواقفه المثيرة للضحك، حيث يسمى في الوسط الرياضي بالمشاغب.

وخطف ماتيو الأنظار في حفل تتويج والده بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا للموسم الماضي للمرة السادسة في تاريخ الأرجنتيني متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو.

وظهر ماتيو نجل ميسي وهو يحاول الإمساك بالجائزة التي تحصل عليها والده، قبل أن يقوم بإخراج لسانه لوسائل الإعلام، وهو ما أثار حالة من المرح.

ويعرف ماثيو صاحب الـ4 سنوات دائما بخطفه للأنظار في ظل مواقفه المتكررة في أي حدث يظهر فيه مع والده، حيث سبق وصرح والده ليونيل ميسي بأن نجله ماثيو تعمد استفزازه عقب مباراة ليفربول وبرشلونة والتي خسر فيها الفريق الكتالوني برباعية نظيفة العام الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي، كنا نلعب في المنزل ذات يوم عقب مباراة الفريق الإنجليزي، لأجد ماثيو يقول لي، أنا ألعب في ليفربول الذي هزمك، وأنت تلعب في برشلونة".

كما ظهر ماثيو في كوبا أمريكا الماضية رفقة والدته وأخيه تياجو، حينما حاول ماثيو الاعتداء على شقيقه الأكبر ليدخل تياجو في نوبة بكاء، قبل أن يستفز ماثيو أخيه بالرقص.

كما تحدث ميسي في وقتا سابق، عن فرحة ماثيو بأهداف ريال مدريد من أجل مضايقته، مؤكدا أن نجله الأصغر دائما ما يكون مصدر للضحك.

كما أظهرت الكاميرات التليفزيونية احتفال ماثيو بعد أحد الهجمات الضائعة لفريق برشلونة أمام ريال بيتيس الشهر قبل الماضي، وسط حالة من الحزن لدى والدة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ورغم مواقف ماثيو المثيرة مع والده، مما جعلته يلقب بـ الإبن العاق نظرا لمحاولته المستمرة لمضايقة والده، إلا أنه متعدد المواهب، حيث ظهر في أكثر من مناسبة وهو يعزف على الجيتار بالإضافة إلى استعراض مهارته في الرقص والغناء.