رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مباراة القمة ستقام في نهاية الدور الأول

12:33 ص | الخميس 17 أكتوبر 2019
شوبير: مباراة القمة ستقام في نهاية الدور الأول

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تم تأجيلها من الإسبوع الرابع بالدوري الممتاز، ستقام في نهاية الدور الأول.

وقال "شوبير" خلال برنامجه علي قناة أون سبورت: "مباراة الأهلي والزمالك ستقام في نهاية الدور الأول أو قبل انطلاق الدور الثاني، على استاد الجيش المصري ببرج العرب".

وأوضح أحمد شوبير أن قرار تأجيل المباراة لا يتحمله اتحاد الكرة المصري، مشددًا أن عمرو الجنايني رئيس (اللجنة المؤقتة) لاتحاد الكرة، حاول مع مسؤولي الأمن الوصول إلى حل لإقامة اللقاء، إلا أن قرار الأمر كان الإلغاء.

وأنهى "شوبير" حديثه قائلًا: "عمرو الجنايني مظلوم في ملف تأجيل مباراة القمة، خصوصًا بعد محاولاته لإقامة المباراة مع الأمن، التي قوبلت بالرفض".

يُذكر أن أخر مباراة جمعت الفريقين، كانت في السوبر المصري، وحقق الأهلي اللقب، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2.

بعد تأجيل القمة.. الجبلاية تقرر تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن رسميًا، عن تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى وفقًا لتعليمات أمنية.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم خلال بيانه الرسمي: "قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق".

وفي سياق متصل، وبعد تأجيل مباراة القمة، قررت لجنة المسابقات بالجبلاية، تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالجولة الخامسة من الدوري، على أن تقام بدلًا من مباراة القمة بالجولة الرابعة، يوم السبت المقبل، في الثامنة مساءا، على استاد السلام.