رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الجونة: حزين لضعف المستوى أمام نادي مصر ونستعد للأهلي بتصحيح أخطاء اليوم

06:46 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
مدرب الجونة: حزين لضعف المستوى أمام نادي مصر ونستعد للأهلي بتصحيح أخطاء اليوم

الجونة يتعادل مع أف سي مصر

عبر الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني لنادي الجونة، اليوم الخميس، عن حزنه بسبب المستوى الضعيف، الذي ظهر به فريقه في مباراة نادي مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

وانتهت أحداث مباراة إف سي مصر والجونة على واقع التعادل السلبي، في المباراة، التي أقيمت بينهما، على ملعب "الكلية الحربية".

وقال نيبوشا في تصريحات تلفزيونية: "لم نظهر بمستوى قوي أمام أف سي مصر خاصة في شوط المباراة الثاني، الفريق وقع في بعض الأخطاء، وعلينا تدارك ذلك في المباريات المقبلة، ولم نقدم المستوى، الذي يليق بالفريق".

وأضاف مدرب الجونة عن استعداداته للمباراة المقبلة أمام الأهلي، قائلًا: "الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين رائعين، وعلينا تصحيح الأخطاء أمامه، والتي وقعنا فيها اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

الجونة يتعادل مع نادي مصر سلبيًا

ولم ينجح الجونة، بقيادة نيبوشا ميلوسيفيتش، في تحقيق الفوز الثانى هذا الموسم، وتعويض البداية الضعيفة، وفع رصيده بعد هذه النقطة إلى 4 نقاط في المركز العاشر، وكاد يخطف الجونة نقاط المباراة الثلاث في الدقائق العشر الأخيرة، بعدما وصل للمرمى في أكثر من لقطة، إلا أن إجادة دفاع نادي مصر حالت دون ذلك.

وكان الجونة قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: "محمود الغرباوي، عمرو سعداوي، محمد نجيب، لؤي وائل، باسم علي، أكرم توفيق، محمد محسن ليلة، إسلام محارب، عمرو بركات، أحمد ريان، آلان تشيامابادي".

ودخل إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، المباراة باحثاً عن أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز، ومتطلعاً لاستغلال النشوة، التي يعيشها لاعبيه بعد التعادل مع الزمالك فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، إلا أنه لم ينجح في ذلك مكتفيا بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الـ14.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي