رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. المدير التنفيذي لبيراميدز يرحب بالجهاز الفني لسموحة

07:51 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
بالصور.. المدير التنفيذي لبيراميدز يرحب بالجهاز الفني لسموحة

إبراهيم حسن وممدوح عيد

رحب المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بالجهاز الفني لنادي سموحة، بقيادة حسام حسن، قبل مباراة الفريقين، التي تنطلق بعد قليل في إطار منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز للموسم الجاري 2019-2020.

وواصل مسؤلو نادي بيراميدز استعداداتهم، قبل دقائق من مباراة الفريق أمام الفريق السكندري، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وكان الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة سموحة بعد قليل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل بيراميدز كلًا من:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: عمر جابر، عبد الله بكري، ويلفريد كانون، محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، محمد فاروق، إيريك تراوري، لومالا عبد الله، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: جون أنطوي.

البدلاء: أحمد دعدور، أحمد أيمن منصور، رجب بكار، إسلام عيسى، عمر لعيوني، دود الجباس، إبراهيم حسن.

أنطوي يقود هجوم بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم الثنائي أحمد الشناوي وعلي جبر، بسبب الإصابة، إذ غاب الأول عن المشاركة في التدريبات خلال اليومين الأخيرين، فيما يعاني علي جبر من إصابة وخضع لفترة تأهيل في الإمارات قبل أن يعود للقاهرة لاستكمال فترة العلاج تمهيدًا للمشاركة في المباريات.

بيراميدز وصيفًا للدوري المصري خلف الأهلي المتصدر

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خلف الأهلي المتصدر، برصيد 7 نقاط، حيث حقق بيراميدز الفوز على إنبي برباعية نظيفة، ثم حقق الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز صعد لدور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على شباب بلوزداد، ويستعد لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني.