رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تهديد رئيس الزمالك .. "كاف" للوطن سبورت: عقوبات قوية للمُنسحب من السوبر الأفريقي

01:56 م | السبت 19 أكتوبر 2019
بعد تهديد رئيس الزمالك .. "كاف" للوطن سبورت: عقوبات قوية للمُنسحب من السوبر الأفريقي

فريق الزمالك

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التعليق على ماتم ذكره من قبل رئيس الزمالك برفضه خوض فريقه مباراة السوبر الأفريقي ضد الترجي التونسي بسبب إقامته بقطر.

وهدد "كاف" أي نادي ينسحب من السوبر الأفريقي، خاصة بعدما قرر نادي الزمالك عدم خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي بسبب قرار "كاف" بإقامة السوبر الأفريقي بدولة قطر بسبب العقد المُبرم بين الاتحاد الأفريقي وقطر.

وقال الغاني الحاجي جاولا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "النادي الذي ينسحب من السوبر الأفريقي سيواجه الكثير من العقوبات قوية والصارمة من قبل الاتحاد الأفريقي".

ولم يذكر جاولا أي من العقوبات التي من الممكن أن توقع على النادي المٌنسحب من بطولة السوبر الأفريقي.

رئيس الزمالك: "لن ألعب السوبر الإفريقي في قطر لو السما انطبقت على الأرض"

وكان رئيس نادي الزمالك، قد علق على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الزمالك والترجي التونسي في دولة قطر، مؤكدًا أنه لن يقبل بذلك.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الكلام عن لعب السوبر في قطر غير قابل للنقاش من الأساس، لو السما انطبقت على الأرض مافيش حد من ولادي هيسافر قطر".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "أنا كمصري عندي 3 دول أعداء ليا، منهم قطر، إزاي عايزني أرمي ولادي في التهلكة، دي بلاد لا أمان لها ماقبلش إن لاعيبتي تروح هناك، إفرض تعرضوا للاستفزاز".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد