رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يغيب عن الزمالك في القمة إذا رضخ اتحاد الكرة لبيان الأهلي

10:33 م | السبت 19 أكتوبر 2019
فرجاني ساسي يغيب عن الزمالك في القمة إذا رضخ اتحاد الكرة لبيان الأهلي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

حصل فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، بعدما حصولة على إنذارين في مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحصل ساسي على البطاقة الصفراء الأولى خلال الشوط الثاني أيضًا، بعدما تدخل بعنف على لاعب المقاولون العرب في منطقة جزاء القلعة البيضاء، ليشهر محمود البنا البطاقة الصفراء للدولي التونسي، ليتأكد غيابه عن مواجهة إنبي المقبلة على حسب جدول مباريات اتحاد الكرة بإقامة مباراة الزمالك والنادي البترولي يوم 27 من الشهر الجاري في الجولة السابعة من عمر الدوري.

وتتخوف جماهير الزمالك من غياب ساسي عن مواجهة الأهلي في حال خوض مباراة القمة قبل مواجهة الزمالك وإنبي في الدوري، خاصة بعدما تأجلت القمة لأسباب أمنية، ومن الممكن أن يكون هناك قرار مفاجئ بخوض مباراة القمة قبل مواجهة الزمالك وإنبي، خاصة بعدما طالب الأهلي في بيانه الأخير بخوض مباراة الزمالك أولًا قبل خوض أي مباراة بالدوري.

من الطبيعي أن يغيب ساسي عن مباراة وحيدة فقط، خاصة بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

الزمالك ينتزع 3 نقاط من المقاولون ويتصدر الدوري

ونجح الزمالك في الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة، وسجل أهداف الزمالك فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، فيما سجل هدف المقاولون العرب الوحيد محمد سالم.

وشهد اللقاء حالة طرد أخرى بجانب فرجاني ساسي وكانت من نصيب التونسي سيف الدين الجزيري بعد تدخل عنيف مع لاعب الزمالك.