رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغندور: حماس المقاولون أمام الزمالك مبالغ به.. والنحاس أراد إهداء النقاط للأهلي

12:14 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
الغندور: حماس المقاولون أمام الزمالك مبالغ به.. والنحاس أراد إهداء النقاط للأهلي

خالد الغندور نجم الزمالك السابق

قال خالد الغندور نجم فريق نادي الزمالك السابق، إن المقاولون العرب اعتادوا اللعب ضد فريق الأهلي باستهتار، في نفس الوقت الذي يواجهون به الزمالك بحماس وعصبية مبالغ بها.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف الغندور، خلال تقديمه لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المقاولون لعبت ضد الأهلي في نهاية الموسم الماضي بمنتهى الأريحية وبرود الأعصاب رغم إنها كانت مباراة حاسمة في عمر الدوري، وظهر عماد النحاس في مواجهة الأهلي بمنتهى الهدوء".

وتابع نجم الزمالك السابق: "على النقيض تمامًا كان حال المقاولون العرب أمام الزمالك، عصبية زائدة ومبالغ بها طوال المباراة من لاعبي المقاولون، واعتراضات على حكم المباراة في كل كبيرة وصغيرة، رغم إنه مكانش في حالات مؤثرة تستدعي الاعتراض".

الغندور: عماد النحاس كان عصبيًا بشكل مبالغ به

وواصل خالد الغندور حديثه: "عماد النحاس في مباراة النهاردة ظهر عليه العصبية الشديدة والمبالغ بها، على عكس حاله في مباريات الأهلي".

وأردف: "عماد النحاس كان عايز يحقق المكسب بأي طريقة عشان يثبت ذاته من ناحية، ويهدي النقاط للأهلي من ناحية أخرى، لأنه واحد من أبناء الأهلي وكان مرشح لتولي منصب بالجهاز الفني هناك".

واستكمل: "لكننا في النهاية فزنا عليك يا عمدة، وعملنا ماتش كبير وأداء رائع، وفريقك ماقدرش يوصل لمرمى الزمالك من الأساس إلا بكورة الهدف، وحصدنا نقاط المباراة منك".