رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: مصطفى فتحي سليم 100%.. وشيكابالا لن يلحق بمباراة جينيراسيون

02:49 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
أمير مرتضى: مصطفى فتحي سليم 100%.. وشيكابالا لن يلحق بمباراة جينيراسيون

شيكابالا ومصطفى فتحي لاعبا فريق الزمالك

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن حالة مصابي الفريق في الوقت الحالي، مؤكدًا أن مصطفى فتحي بات جاهزًا للمشاركة في المباريات، فيما يغيب شيكابالا عن المواجهة القادمة.

وقال أمير مرتضى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، إن مصطفى فتحي أصبح سليما بنسبة 100% حيث تخلص تمامًا من الإصابة التي لاحقته طوال الفترة الماضية، وأصبح جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

وأضاف المشرف على قطاع الكرة بالزمالك: "مصطفى فتحي كان يشعر بالقلق خلال الفترة الماضية، إلا أنه سافر إلى ألمانيا وطمأنه الطبيب المُعالج هناك بأنه أصبح جاهزا، ليعود وهو مستعد بشكل بدني ونفسي للمشاركة مع الفريق".

وتابع: "مصطفى تواجد بالفعل في قائمة مباراة المقاولون يوم أمس، ولولا ظروف المباراة وصعوبتها كان من الممكن أن يشارك في الدقائق الأخيرة منها، وخلال الفترة القادمة سيحصل على الفرصة بشكل تدريجي".

أمير مرتضى: شيكابالا أصيب بشد في العضلة الضامة

وتطرق أمير للحديث عن حالة نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا: "شيكا لن يلحق بمباراة جينيراسيون، أصيب بشد في العضلة الضامة ووضع له برنامج تأهيلي سيلتزم به خلال الفترة القادمة ليتعافى من الإصابة".

وعن حالة لاعب خط وسط الفريق محمد حسن أوضح أمير مرتضى، أن اللاعب سيتعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال 3 أسابيع، ليعود من جديد إلى الانتظام في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وعن عبد الله جمعة وعمر السعيد اللذان عادا مصابين من معسكر منتخب مصر قال أمير: "اللاعبان تحاملا على نفسيهما خلال معسكر المنتخب لرغبتهما في المشاركة، لكن إصابتهما طفيفة وسيعودان خلال الأيام القادمة".