رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب العسكري يبدأ الاستعداد لمواجهة قطر في كأس العالم

05:08 م | الأحد 20 أكتوبر 2019
المنتخب العسكري يبدأ الاستعداد لمواجهة قطر في كأس العالم

المنتخب العسكري

واصل المنتخب العسكري بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس، اليوم الأحد، تدريباته استعدادا لمواجهة قطر في دور الثمانية من بطولة كأس العالم العسكرية المقامة بالصين حتى 29 أكتوبر الجاري.

ويأمل البرازيلي سيرجيو فارياس، في قيادة الفريق المصري للظهور بمستوى مشرف، أمام قطر وتحقيق الفوز، لحجز مقعد داخل المربع الذهبي بالمونديال، خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به الفراعنة في المباريات السابقة، وكان آخرها الفوز على كندا بثلاثية نظيفة، سجلها أحمد سمير هدفين وأبو المجد بوشا هدفا.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة الأربعاء المقبل موعدا لإقامة مباراة المنتخب العسكري مع قطر، في الثالثة عصرا بتوقيت الصين، التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة.

عمرو جمال يغيب عن مواجهة قطر  

ويفتقد المنتخب العسكري المهاجم عمرو جمال بسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه، وتسببت عن عدم استكماله البطولة، كونها تحتاج لابتعاده عن الملاعب أسبوعين.

قائمة المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم

واصطحب البرازيلي فارياس قائمة من 21 لاعب للمشاركة في كاس العالم العسكرية بالصين، هم محمد شعبان محمد بسام وعلى مهاب وأحمد سامي وأحمد علاء ومحمد أبو المجد بوشا وإسلام سري وعاصم صلاح ومحمد ناصف ومحمود سامي وعمرو السيسي وأحمد كابوريا ومهند لاشين وأحمد داوودا وأحمد عبد الرحمن زولا وأحمد سمير وكريم طارق وممدوح خالد عبد المجيد وحسام باولو ومحمد شحاتة.