رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يشيد بقيادة البدري للمنتخب: قادر على تصحيح أخطاء أمم أفريقيا

05:32 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019
ميدو يشيد بقيادة البدري للمنتخب: قادر على تصحيح أخطاء أمم أفريقيا

أحمد حسام ميدو مدرب مصر للمقاصة

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، بالكابتن حسام البدري المدير الفني في منتخب مصر، مؤكدًا ثقته في قدرة الأخير على قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو، في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة "القاهرة والناس" إنه متفائل بوجود البدري كمدرب لمنتخب مصر، مضيفا: "أحبه جدا على المستوى الشخصي، وواثق في قيادته للمنتخب".

وأوضح ميدو أن حسام البدري يمتلك خبرات كبيرة في التعامل مع اللاعبين الكبار، كما أنه يمتلك خبرة واسعة في المباريات والمسابقات الكبيرة، "لذلك فهو قادر على إعادة الأمور إلى سابق عهدها في المنتخب، وتصحيح المسار من خلال معالجة الأخطاء التي وقع بها من سبقوه".

وعن الخروج المخيب لمنتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019، قال ميدو إن التراشق والجدال بين الجهاز الفني وبعض اللاعبين بعد الخروج من كأس الأمم يعطي لنا مؤشرا عن الحالة التي كان عليها منتخب مصر خلال المعسكر، "المناخ لم يكن الأفضل".

ميدو: أزمة عمرو وردة القشة التي قصمت ظهر البعير

وعن أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، أكد ميدو أنها أثرت كثيرا على المنتخب الوطني، لأنها كانت أزمة حساسة للغاية، و"أظهرت المنتخب بشكل سيئ".

وأشار ميدو، لاعب أياكس الهولاندي وتوتنهام الإنجليزي السابق، إلى أن قرار اتحاد الكرة باستبعاد اللاعب ومن ثم عودته من جديد بعدها بأيام كان تعاملًا سيئا مع الأزمة، وأن الأزمة برمتها كانت كـ"القشة التي قصمت ظهر البعير".

وأوضح أن لاعبي المنتخب كان عليهم عدم التدخل في هذه الأزمة، "نعم يحسب لهم الوقوف بجانب زميلهم لكن تدخلهم لم يكن له داعي، هناك فارق كبير بين جيل 2006 وجيل 2019".