رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. الجونة يستعد لمواجهة الأهلي الأربعاء

03:06 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019
بالصور.. الجونة يستعد لمواجهة الأهلي الأربعاء

الجونة يستعد للأهلي

واصل فريق الجونة تدريباته، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعبه بمدينة الغردقة.

ويبحث فريق الجونة، أمام الأهلي، تحت قياده الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، للانتصار الثاني في بطولة الدوري، بعد التعادل سلبيا في الجولة الماضية مع نادي مصر.

وكان الجونة، أعلن في وقت سابق، رفضه مواجهة الأهلي الأربعاء المقبل، اعتراضا على تعديل موعد مباريات الدوري الممتاز، في أعقاب تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، قبل أن يتلقى مسئوليه  اتصالات عدة من جانب أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، اأمر الذي ساهم في تغيير موقفه النادي والموافقة على خوض المباراة لإنهاء أي أزمات وخلافات.

نادر شوقي: الجونة جاهز لخوض مباراة الأهلي يوم الأربعاء

وأكد نادر شوقي، مسؤول الشركة المسؤولة عن إدارة الجونة في تصريحات سابقة لـ"الوطن سبورت"، أن الفريق سيخوض مباراة الأهلي في موعدها، ولن ينسحب كما تردد خلال  الساعات الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يواصل استعداداته للمباراة حاليا ولا يوجد أي مشكلة لديه لخوض اللقاء أمام الأهلي.

وأضاف شوقي، أن مسئولي الجبلاية نقلوا لنادي الجونة، أن عدم إقامة هذه المباراة سيزيد من الأزمات بين الأندية بشكل كبير، قبل إيقافها نظرا لإقامة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في مصر، ما دعاهم للتراجع عن موقفهم بعدم خوض اللقاء، من منطلق الحفاظ على مصلحة العامة للرياضة المصرية.