رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات: سنطلب إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس بداية نوفمبر

03:41 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
بركات: سنطلب إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس بداية نوفمبر

محمد بركات مدير المنتخب الوطني

أكد محمد بركات مدير المنتخب الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، سيطلب من لجنة المسابقات باتحاد الكرة (اللجنة الخماسية)، إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر، خلال الفترة من 1 إلى 9 من شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح "بركات" خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش"، أن هذا الطلب الذي سيقدمه الجهاز الفني للجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، من أجل ضم لاعبين من الأندية المذكورة في المعسكر المقبل، لأن أغلب اللاعبين في منتخب مصر الأول من الزمالك والأهلي وبيراميدز. 

وكان المنتخب الأول، قد حقق فوزًا باهتًا على بتسوانا وديًا، بهدف دون رد، سجله لاعب وسط النادي الأهلي حمدي فتحي، يوم 14 من الشهر الجاري، في أول مباراة تحت قيادة حسام البدري.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا 14 من نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، على أن يواجه جزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه.

ويدرس الجهاز الفني انطلاق المعسكر يوم 8 أو 9 نوفمبر، خاصة أن الموعد الرسمي المطابق للأجندة الدولية للاتحاد الدولي (فيفا) يوم 11 نوفمبر، ويبحث حسام البدري خوض ودية ببعض المحليين من الوجوه الجديدة التي يرغب حسام البدري في تجربتها استعدادًا لضمها لمعسكرات المنتخب المقبلة.

اتحاد الكرة يخاطب الكونغو وروندا لمواجهة الفراعنة وديا في نوفمبر 

وفي سياق متصل، خاطب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، نظيريه بالكونغو ورواندا، بشأن استطلاع رأيهما في مواجهة أحدهما وديا 8 من شهر نوفمبر المقبل، بناء على طلب من المدير الفني حسام البدري.

وطالب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، اتحاد الكرة بضرورة مخاطبة الكونغو ورواندا، خاصة في ظل عدم وصول أي رد رسمي من منتخبات ليبيريا وجيبوتي على خوض ودية مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.