رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ريفير بليت إلى نهائي "ليبرتادورس" وزيدان ينجو وانتفاضة توتنهام

11:05 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
النشرة الأوروبية.. ريفير بليت إلى نهائي "ليبرتادورس" وزيدان ينجو وانتفاضة توتنهام

زيدان مدرب ريال مدريد

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح ومساء كل يوم، يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى متابعة نتائج المباريات وسوق انتقالات اللاعبين.

ريفير بليت إلى نهائي الليبرتادورس 

حجز ريفير بليت مقعداً في نهائي كأس الليبرتادورس، رغم الهزيمة  التي منى بها على يد بوكا جونيورز، بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب "لابوموبونيرا" معقل فريق "البوكا"، الذي لم يشفع له هدفه للتأخهل إلى الدور التالي، إذ أنه كان بحاجة إلى إضافة هدفاً آخر من أجل ضمان التأهل.

وشهدت المباراة حدثاً طريفاً قبل دقائق من انطلاق الموقعة، بعد أن تأخر حكم اللقاء في إطلاق صافرة البداية لمدة ربع ساعة، بسبب الطريقة التي اتبعها جماهير البوكا، والتي شهدت إلقاء الجماهير لعدد كبير من أوراق الزينة داخل أرضية الملعب.

جالطة سراي ينقذ زيدان من الإطاحة

أنقذ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مصيره من الإطاحة بعد اقتناص الفوز الأول له في دوري أبطال أوروبا، على حساب جالطة سراي التركي، في الجولة الثالثة بدور المجموعات من المسابقة الأوروبية.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار ثلاثة نقاط إلى سجله في المدموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة، فيما توقف رصيد جالاتا سراي عند نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة.

توتنهام ينتفض بخماسية أمام ريد ستار

خطف توتنهام الإنجليزي فوزاً مصيرياً من ريد ستار الصربي، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لينقذ ماوريسيو بوتيشتينو مصيره الذي كاد أن ينتهي في حال استكمل سلسلة الهزائم التي بدأها منذ بداية الموسم على مستوى جميع البطولات.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 4 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريد ستار عند النقطة 3 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر