رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخشى "شبح المقاصة" أمام جينيراسيون فوت بأبطال أفريقيا

01:04 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
الزمالك يخشى "شبح المقاصة" أمام جينيراسيون فوت بأبطال أفريقيا

الزمالك يواجه جينراسيون فوت السنغالي غدا بدوري أبطال أفريقيا

يبحث نادي الزمالك في مباراته أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، مساء غدا الخميس، في إطار مباراة الإياب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت في تمام الثامنة مساء الغد، في مواجهة يقودها تحكيميا الكاميروني نيانت أليوم، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون سبورت.

ويخشى الزمالك سيناريو الفريق السنغالي في 2018 خلال هذه المباراة، خاصة أن الفريق السنغالي نجح في مشاركته الأولى بدوري أبطال أفريقيا في العام الماضي في إقصاء مصر المقاصة بعدما تعادل الفريقين سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين دون رد بالسنغال، إلا أن الفريق السنغالي خرج من دور الـ16 من هذه البطولة ليشارك في الكونفدرالية في العام ذاته.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز بهذه المباراة وتعويض خسارة مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال وسقط فيها الفارس الأبيض 1-2، أملا في التأهل لدور المجموعات ومن ثم الذهاب بعد ذلك في البطولة بعيدا.

في المقابل، يدخل جينراسيون فوت السنغالي اللقاء باحثا عن تذكرة التأهل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه، وساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة مثلما فعل في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره، أملا في العودة للديار بمفاجأة كبيرة بإقصاء الفارس الأبيض من البطولة.

الزمالك يلاقي جينراسيون فوت بحثا عن تذكرة دور المجموعات بأبطال أفريقيا

جدير بالذكر أن المتأهل من هذه المباراة سينضم للمجموعة الأولى بالبطولة، والتي تضم كل من: أول أغسطس الأنجولي، زيسكو الزامبي، مازيمي الكونغولي.