رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل دور الـ32 في كأس مصر إلى ما بعد أمم أفريقيا تحت 23 سنة

08:28 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
تأجيل دور الـ32 في كأس مصر إلى ما بعد أمم أفريقيا تحت 23 سنة

اتحاد الكرة

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة الأدوار التمهيدية لبطولة كأس مصر على 3 مراحل.

وتشمل المرحلة الأولى 86 ناديا تتبارى يومي الجمعة والسبت المقبلين ليصعد 43 ناديا للمرحلة الثانية، التي يتم تجنيب 13 منها، بينما يلعب الـ30 ناديا المتبقية لتصفيتها إلى 15 ناديا، ويتم إضافة الـ15 ناد المتأهلة إلى الـ13 ناد التي تم تجنيبها، ليكون مجموعهما 28 ناديا، يتم تصفيتها في المرحلة الثالثة إلى 14 ناد.

ومن المقرر أن تنضم الأندية الـ14 إلى فرق الدوري الممتاز الـ 18 لتشكل معا دور الـ 32، الذي ستقام مبارياته بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر الشهر المقبل، ولإتاحة الفرصة لإقامة معسكر للمنتخب الأول خلال الفترة نفسها يتخلله مباراة ودية استعدادا للقائي كينيا وجزر القمر في تصفيات الأمم الأفريقية.

تأجيل القمة لنهاية الدور الأول

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، أصدر بيانا رسميا بشأن تأجيل مباريات الدوري الممتاز إلى بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وأعلن في بيان رسمي أن قرار تأجيل المباراة جاء بتعليمات من الجهات الأمنية، على الرغم من المحاولات المتعددة التي بذلتها لجنة إدارة الاتحاد لإقامة المباراة في موعدها المحدد.

كما قرر اتحاد الكرة  تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.