رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة منقسمة.. كيف قرر الأهلي استغلال توقف الدوري؟

12:16 م | الخميس 24 أكتوبر 2019
خطة منقسمة.. كيف قرر الأهلي استغلال توقف الدوري؟

فريق الأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق وضع خطة إعداد من مرحلتين خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر؛ يسعى خلالهما لتحقيق أكبر مكاسب فنية وبدنية للاعبين، من أجل الحفاظ على المستوى المتميز الذي قدمه الفريق بالثلاث جولات الأولى.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجزء الأول من المرحلة المقبلة قد يشهد إقامة معسكر خارجي لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراة أو مباراتين على أقصى تقدير، وفقا لما سيتم الاتفاق عليه في هذا الشأن.

3 عروض خليجية لاستضافة معسكر الأهلي

وأضاف، أن الجزء الثاني من مرحلة الإعداد سيكون في القاهرة بعد العودة من المعسكر الخارجي ــ حال إقامته ــ وتتحدد ملامحه النهائية وفقًا لاحتياجات ومتطلبات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، من أجل تحقيق الاستفادة الفنية والبدنية الكاملة للفريق من فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني تلقى 3 عروض لاستضافة معسكر إعداد خارجي للفريق الشهر المقبل، مؤكدا أن الأمر تحت الدراسة في الوقت الحالي، من أجل حسمه خلال الساعات المقبلة.

واستطرد، أن العروض التي وصلت النادي تمثلت في إقامة معسكر خارجي لمدة أسبوع؛ في الإمارات أو الكويت، أو سلطنة عمان، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، لافتًا إلى أن انطلاق المعسكر الخارجي سيكون نهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل.