رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خوفا من الجواسيس.. فايلر يطلب تطويق التتش بالستائر.. والإدارة تبدأ التنفيذ

06:04 م | الخميس 24 أكتوبر 2019
خوفا من الجواسيس.. فايلر يطلب تطويق التتش بالستائر.. والإدارة تبدأ التنفيذ

مران الأهلي - أرشيف

طلب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تطويق ملعب التتش بالكامل، بتركيب "ستائر" حاجبة للرؤية، لمنع متابعة مران الفريق من قبل الأعضاء والإعلاميين، لفرض السرية على تدريبات الأهلي اليومية، ومنع نقلها للمنافسين، خلال المرحلة المقبلة.

ووافقت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على طلب "فايلر"، وبدأت في تنفيذ الأمر بالفعل، لأجل توفير الراحة للجهاز الفني واللاعبين خلال التدريبات الجماعية، والتركيز في المباريات المقبلة، التي يخوضها الأهلي بالمنافسات المحلية والأفريقية.

وكان فايلر، أغلق تدريبات الأهلي، أكثر من مرة خلال قيادته للفريق الأول في مبارياته الست الماضية، قبل مباراة الزمالك في بطولة السوبر المحلي، لمنع الأعضاء من مشاهدة المران، كما قرر منع دخول الصحفيين والإعلاميين قبل بعض المباريات لعدم نقل تفاصيل المران للفرق المنافسة.

فايلر يقود الأهلي للفوز في 6 مباريات منذ توليه مهام الفريق

وقاد فايلر المارد الأحمر في 6 مباريات منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق، فاز فيهما جميعًا، حيث كانت البداية أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، وفاز عليه بهدفين نظيفين في عقر داره.

وفي المباراة الثانية، اصطدم المدرب السويسري بالزمالك في بطولة السوبر المحلي، في مواجهة من العيار الثقيل أمام ميتشو المدير الفني للأبيض، ونجح في قيادة الأهلي للتتويج ببطولة السوبر بعد الفوز بـ3 أهداف مقابل هدفين، وبعدها كرر فايلر الفوز على بطل غينيا الاستوائية برباعية في مباراة العودة.

كما حقق فايلر 3 انتصارات مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، أمام فريق "سموحة والإنتاج الحربي وأسوان"، قبل تأجيل مباريات الدوري لما بعد بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.