رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد انقطاعه عن التدريبات.. حارس الإسماعيلي يعتذر لإدارة الفريق وجهازه الفني

06:12 م | الخميس 24 أكتوبر 2019
بعد انقطاعه عن التدريبات.. حارس الإسماعيلي يعتذر لإدارة الفريق وجهازه الفني

محمد فوزي حارس الإسماعيلي

اعتذر محمد فوزي، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، اليوم الخميس، للجهاز الفني للنادي ومجلس إدارته وجماهيره بعد مباراة الفريق مع الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية.

وقال محمد فوزي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين صدق الله العظيم، اعتذر للنادى الإسماعيلى العظيم، اعتذر لجمهور الإسماعيلي العظيم، اعتذر لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، اعتذر للكابتن صبرى المنياوى، اعتذر لمستر ميودراج بيسيتش، اعتذر للكابتن سعفان الصغير".

وأضاف: "اعتذار لكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، لفريق الكرة بالنادى الإسماعيلى، أعتذر لزملائي لاعبي النادي الإسماعيلي، وأتقدم باعتذار عما بدر مني تجاه كل المذكورين لما بدر من شخصي قبل مباراة الجزيرة الإماراتي المهمة في البطولة العربية، نظرا لقلة خبرتي في التعامل مع مثل هذه المواقف".

وتابع حارس الدراويش: "أؤكد أنني لم اقصد الإساءة نهائيا بل جاءت تصرفاتي بسبب غيرتي على اسم ومكانة النادى الإسماعيلى وطموحي في المشاركة دوما مع الفريق وتحقيق الانتصارات التي تنتظرها جماهير الإسماعيلى العظيمة في كل ربوع الأرض".

وواصل: "من منطلق إيضاح الأمور أؤكد أن التعامل معي من كل أفراد المنظومة تعامل إنساني محترم خاصة من أفراد الجهاز الفنى وتحديدا الكابتن سعفان الصغير، الذي بمثابة الأب الروحي لي، وشقيقي محمد مجدى نجم مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي، الذي أدى واجبه كما يجب أن يكون وظهر بمستوى يؤكد أن حراسة المرمى في النادى الإسماعيلي بخير بوجود أيضا أشقائي أيمن رجب ومحمود عبد المنصف وكمال السيد".

حارس الإسماعيلي يوجه اعتذارا لمجلس إداراته وجهازه الفني 

واختتم: "آمل أن يقبل الجميع اعتذاري وأتعهد أمام الله وأمامكم أن لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى وأن يكون كل تركيزي في التدريبات والمباريات من أجل تحقيق بطولة لنادينا الحبيب ولجماهيرنا العظيمة".

وكان الإسماعيلي فاز على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

جدير بالذكر أن محمد فوزي كان قد أعلن، أمس، انقطاعه عن تدريبات فريقه، اعتراضًا على العقوبة الموقعة عليه، مؤكدًا أنه يعاني من الظلم داخل الفريق، على حد قوله.