رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نوفيتسكي يعلن اعتزال اللعب مع منتخب المانيا لكرة السلة

09:43 م | الأحد 24 يناير 2016
كتب: (أ ف ب)
نوفيتسكي يعلن اعتزال اللعب مع منتخب المانيا لكرة السلة

أعلن الألماني ديرك نوفيتسكي نجم فريق دالاس مافريكس الذي يلعب في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة اليوم الأحد اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

وقال نوفيتسكي (37 عاما) لصحيفة "بيلد" الألمانية "المباراة الأخيرة في كأس أوروبا 2015 كانت الأخيرة لي مع منتخب ألمانيا".

وخسرت ألمانيا في المباراة المذكورة أمام أسبانيا 76-77 في العاشر من ايلول،سبتمبر الماضي وخرجت من الدور الأول للبطولة الأوروبية.

وخاض نوفيتسكي 153 مباراة مع منتخب المانيا سجل فيها 3045 نقطة، وكانت بدايته الدولية في شباط،فبراير 1997، وقاد المنتخب إلى المركز الثاني في بطولة العالم في الولايات المتحدة عام 2002، والمركز الثاني في كأس أوروبا عام 2005 في صربيا.

ويلعب النجم الالماني في الولايات المتحدة منذ أعوام وأحرز لقب الدوري الأميركي للمحترفين مع دالاس عام 2011.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا