رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الفوز على جينراسيون فوت السنغالي.. الزمالك يتصدر قائمة تريندات جوجل

06:58 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2019
بعد الفوز على جينراسيون فوت السنغالي.. الزمالك يتصدر قائمة تريندات جوجل

الزمالك

تقدم "الوطن" لقرائها خدمة تتضمن أبرز ما بحث عنه المصريون، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية. 

واحتل الزمالك قائمة تريندات جوجل بعد فوزه على جينراسيون فوت السنغالي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك على سعادته بتحقيق الفوز على نظيره جينراسيون فوت السنغالي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقال "النقاز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد جمال في برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" إن المباراة كانت صعبة للغاية ولكن أهم شيء هو تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. 

حمدي النقاز بعد فوز الزمالك: كانت مباراة صعبة.. جينراسيون فوت لعبوا بعنف شديد

هنأ عبد الحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك، جماهير الفارس الأبيض على التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نادي جينراسيون فوت السنغالي، بهدف دون رد. 

عبد الحليم علي عقب فوز الزمالك: لقاء عصيب.. وعلى ميتشو مراجعة حساباته

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك إلى لجنة الانضباط، لما بدر منه بعد انتهاء مباراة فريقه أمام المقاولون، التي أقيمت يوم 19 أكتوبر الحالي.

كما قررت إيقاف فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، مباراة واحدة، لطرده من المباراة نفسها لحصوله على الإنذار الثاني، فيما جرى إيقاف سيف الدين بن عصام الجزيري لاعب المقاولون مباراتين وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه للطرد بسبب الخشونة المتعمدة.

عاجل.. اتحاد الكرة يحيل بن شرقي للجنة الانضباط.. ويعلن مدة إيقاف ساسي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقياده الصربي ميتشو منح اللاعبين راحة لمدة ستة ايام بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز.

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزا صعبا على نظيره جينراسيون فوت ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، وتأهل الفريق إلى دور المجموعات بشكل رسمي. 

بعد الفوز على جينراسيون.. لاعبو الزمالك راحة 6 أيام

أعرب نجم نادي الزمالك السابق، سامي الشيشيني عن اندهاشه الكبير من مستوى الفريق الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "السلام"، مساء الخميس، والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الأبيض بهدف نظيف.

سامي الشيشيني: جينيراسيون تفوق على الزمالك وأحرجه رغم انتصار "الأبيض"

هنأ عبد الحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك، جماهير الفارس الأبيض على التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نادي جينراسيون فوت السنغالي، بهدف دون رد. 

عبد الحليم علي عقب فوز الزمالك: لقاء عصيب.. وعلى ميتشو مراجعة حساباته

توجه محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك الى المستشفى عقب مواجهة جينيراسيون للخضوع لإشاعة عقب تعرضه للإصابة في مواجهة اليوم.

ويعاني عواد من الإصابة في الرأس بعد دخول محمود علاء القوي في رأسه وفضل الطبيب خضوع اللاعب للإشاعة فور المباراة من أجل الاطمئنان على الإصابة.

خاص.. عواد يتوجه إلى المستشفى عقب مباراة الزمالك وجينيراسيون (صور)

كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك حالة مصابي الفريق الأبيض عقب مواجهة جينراسيون في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "عواد يعاني من كدمة في الرأس، تسببت في خروجه من اللقاء لأنه لم يكن في كامل اتزانه وكان من الصعب أن يستكمل المباراة وفضلت خروجه، لكن الوعي عاد له عقب اللقاء، ومن المقرر أن يخضع لفحص بالأشعة للاطمئنان أكثر على حالته".

طبيب الزمالك يكشف حالة عواد ومصطفى محمد وشيكابالا

نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق جينيراسيون بهدف دون رد بشق الأنفس في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب السلام.

البداية بمازيمبي في الكونغو.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات أفريقيا

خرجت جماهير الزمالك من مدرجات ملعب السلام غاضبة، بسبب أداء الأبيض أمام جينيراسيون خلال مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح الأبيض في التأهل لدور المجموعات بعد الفوز بهدف دون رد.

وهتفت جماهير الزمالك غاضبة عقب انتهاء المباراة: "واحد اتنين الزمالك فين".

وطلبت جماهير الزمالك عقب نهاية المباراة رحيل ميتشو، بسبب ما ظهر عليه الفريق من أداء غير جيد حسب حديثهم عقب المباراة.

غضب كبير بالزمالك رغم عبور جينيراسيون.. والجماهير تطالب برحيل ميتشو