رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعد لإقامة معسكر خارجي.. والإمارات الأقرب

08:38 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2019
الزمالك يستعد لإقامة معسكر خارجي.. والإمارات الأقرب

الزمالك وجينيراسيون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإقامة معسكر خارجي، وذبك بعد التأهل لدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب جينيراسيون فوت السنغالي، أمس الخميس، بهدف نظيف.

وجاء قرار إقامة معسكر الفريق الأبيض بتعليمات من الصربي "ميتشو" المدير الفني للفريق الأول، على هامش توقف الوري الممتاز، بسبب كأس الأمم الأفريقية تحت 32 عامًا، التي ستستضيفها مصر، شهر نوفمبر المقبل.

وتدرس إدارة الزمالك العديد من الدول العربية لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول، وتُعد الإمارات الأقرب لإستضافة المعسكر، نظرا للطقس المماثل لمصر.

ومنح الجهاز الفني للفارس الأبيض، بقيادة الصربي "ميتشو" لاعبي الفريق راحة سلبيه لمدة 6 أيام.

مشوار الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 

ويأتي المعسكر على هامش الاستعداد للفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي، أو بداية مشوار دوري المجموعات الأفريقي، حيث يتواجد الزمالك ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، رفقة كل من مازيمبي الكونغولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

يُذكر أن الزمالك يستهل مشواره بدور المجموعات ضد مازيمبي في الكونغو، يوم 29 أو 30 نوفمبر المقبل، ثم يستضيف أول أغسطس في القاهرة يوم 6 أو 7 ديسمبر المقبل، ويختتم الدور الأول بمواجهة زيسكو الزامبي 27 أو 28 ديسمبر المقبل،ؤويعود لمواجهة بطل زامبيا في القاهرة بالجولة الرابعة يوم 14 أو 15 فبراير من العام الجديد (2020)، ومن جديد داخل القاهرة يواجه الزمالك مازيمبي يوم 21 أو 22 فبراير المقبل، ويختتم دور المجموعات أمام أول أغسطس في أنجولا يوم 6 أو 7 مارس المقبل.