رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| نصيحة لمبابي.. عودة مورينيو وانتقادات إيمري

11:18 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2019
النشرة الأوروبية| نصيحة لمبابي.. عودة مورينيو وانتقادات إيمري

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح ومساء كل يوم، يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى متابعة نتائج المباريات وسوق انتقالات اللاعبين.

الحاج ضيوف يمنح مبابي سر التتويج بالكرة الذهبية

منح السنغالي الحاج ضيوف لاعب ليفربول الإنجليزي الأسبق، الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان نصيحة يطالبه من خلالها بالرحيل عن فرنسا من أجل تحقيق مزيدا من الإنجازات وعلى رأسها التتويج بالكرة الذهبية المرشح لها لعام 2019.

ويرى لاعب ليفربول السابق، أن مبابي سيكون خارج القائمة المصغرة للاعبين المرشحين للكرة الذهبية، متوقعاً أن يكون ليونيل ميسي لاعب برشلونة وساديو ماني لاعب ليفربول وزميله الهولندي فان دايك ثلاثي المرحلة الأخيرة في المسابقة، قائلاً: "للتتويج بالكرة الذهبية يجب مغادرة فرنسا، فلن يحصل أحد يلعب في الدوري الفرنسي على هذه الجائزة سوى جان بيير بابان، لأنه كان يلعب مع مارسيليا الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال".  

بروسيا دورتموند يوضح حقيقة التعاقد مع مورينيو

من ألمانيا، نفى مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني، ما تردد بشأن التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السباق لمانشستر يونايتد، خلفا للسويسري لوسيان فافر بسبب تراجع أداء الفريق تحت قيادته منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد المدير الرياضي للفريق الألماني في تصريحات أبزرتها شبكة "سكاي نيوز"، على أن ما تردد مجرد شائعات، وأن فافر لايزال يقود بروسيا دورتموند الألماني فنياً، وقال: "نحن سعداء بوجود فافر مع الفريق حاليا، نعلم أن الموقف في دوري الأبطال تغير لكن لم نتطرق للإطاحة بالمدرب من قيادة الفريق".

إيمري في مرمى الانتقادات

طال أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال، وابلا من الانتقادات بالسبب الأداء الباهت الذي يظهر به فريقه منذ بداية الموسم الجاري، آخرها كانت من روبن فان بيرسي مهاجم النادي اللندني السابق. 

وقال أسطورة الجانرز أن وجود إيمري في آرسنال غير مناسب المرحلة الحالية، بسبب توتر علاقته بعدد من اللاعبين وعدم تواصله بشكل مباشر مع جزء كبير منهم، إضافة إلى أن مستوى الفريق لم يشهد أي تحسن منذ قدومه، رغم فوز أرسنال على نظيره فيتوريا جيماريش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، الخميس.