رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فك العقدة.. الزمالك ضرب "3 عصافير" بحجر واحد أمام جينراسيون فوت

02:48 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
فك العقدة.. الزمالك ضرب "3 عصافير" بحجر واحد أمام جينراسيون فوت

الزمالك وجيرانسيون فوت

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في حسم مواجهة الأزمة أمام جينراسيون فوت بطل السنغال لصالحه، بتغلبه عليه بهدف دون رد، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحصل الفريق الأبيض على تأشيرة التأهل لمرحلة دور المجموعات. 

فوز الزمالك على بطل السنغال ضرب من خلاله الفريق الأبيض أكثر من "عصفور بحجر واحد"، إذ يدخل الفريق فترة التوقف المحلية بحالة من الهدوء بعد ضمان التأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، فضلا عن كسر عقدة الأندية السنغالية أمام المصرية، وإفشال محاولات بطل السنغال في ثبات عدم قدرة الزمالك على استضافته في المباراة الأولى، والتي تقرر إعادتها، محاولا التأهل على حساب بطل مصر، ويثبت أن مصر قادرة على تنظيم أي مباراة بعكس ما روج له بطل لسنغال، بأن مصر بلد غير أمنة.

وقبل لقاء أمس الخميس، التقت الفرق السنغالية في مواجهات مع الأندية المصرية 9 مرات، فازت في 5 منها، مقابل فوزين فقط للفرق المصرية، بالإضافة إلى تعادلين.

تفاصيل مواجهات الفرق المصرية السنغالية 

وسبق وخاض الأهلي أربعة مواجهات أمام فرق السنغال، فاز في مباراة وخسر مباراتين، وتعادل في واحدة، كما لعب مصر للمقاصة أمام جينيراسيون فوت عام 2018 بدوري أبطال أفريقيا وخسر ذهابا بهدفين دون رد بالسنغال، قبل أن يتعادل سلبيا في مصر، ليودع الفريق الفيومي منافسات البطولة على يد بطل السنغال.

أما الزمالك واجه فرق السنغال في 4 مباريات، فاز في مبارتين وخسر مثلهما، إذ سحق أسيك نديامبور بثلاثة أهداف مقابل واحد في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 2000، قبل أن يخسر في الإياب بهدف دون رد، ثم خسر الفارس الابيض أمام جينيراسيون فوت في السنغال بذهاب دور الـ32 من النسخة الجارية بهدفين لواحد، قبل أن يفوز أمس الخميس، ويكسر تفوق الفرق السنغالية في مواجهتهما مع الأندية المصرية.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي