رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في صفقة أجاي.. الأهلي يعلن استرداد 125 ألف دولار من الصفاقسي التونسي

11:41 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
في صفقة أجاي.. الأهلي يعلن استرداد 125 ألف دولار من الصفاقسي التونسي

النيجيري أجاي

أنهى المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أزمة مستحقات النادي لدى نادي الصفاقسي التونسي، بعد شراء النيجيري جونيور أجاي وذلك باسترداد مبلغ 125 ألف دولار كانت قد حولت بالخطأ إلى النادي التونسي في عهد المجلس السابق قبل إنهاء الأمر بشكل ودي خلال الساعات الماضية.

وشهدت المفاوضات مع الجانب التونسي نجاح الأهلي في استعادة مستحقات النادي في صفقة أجايي الذي انتقل رسميًا إلي صفوف الفريق في موسم 2016 وذلك في ظل العلاقة الطيبة التي تربط الأهلي بالنادي الصفافسي وجميع الأندية التونسية.  

أجاي يفكر في الرحيل

وكشفت مصادر مقربة من النيجيرى جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى، عن رغبته فى الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى والانتقال لأحد الأندية الأوروبية، بعد ظهوره بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.

وقالت مصادر، إن المهاجم النيجيرى بدأ في البحث عن عرض أوروبي للرحيل عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجارى، والاكتفاء بالفترة التي قضاها في القلعة الحمراء، لتحقيق حلمه باللعب في أوروبا، والانضمام إلى منتخب بلاده بعد استبعاده المستمر خلال الفترة الأخيرة لوجوده فى أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن اللاعب ما زال غاضبا من قيام إدارة النادي من قبل بعرضه للبيع أو الإعارة بعد تراجع مستواه من جراء الإصابة، ولا يريد تكرار هذا الأمر في المستقبل.