رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأشعة تحدد موعد عودة متولي للتدريبات.. وبرنامج بدني للاعبي الأهلي

12:17 م | السبت 26 أكتوبر 2019
الأشعة تحدد موعد عودة متولي للتدريبات.. وبرنامج بدني للاعبي الأهلي

متولي ولاعبي الأهلي

يجري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة، خلال الأسبوع الجاري، للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وبناء على الأشعة التي يجريها اللاعب، يحدد الجهاز الطبي موعد انتظامه في المران الجماعي، والذي بات قريبا بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وتنفيذه مرحلة متقدمة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في ملعب التتش.

وخاض متولي، تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، واشتملت على فقرة خاصة للتصويب على المرمى إلى جانب بعض الفقرات البدنية والتي ظهر فيها بشكل جيد ودون شكوى.

وطلب خالد محمود طبيب الفريق، من محمود متولي إجراء أشعة، للتعرف على نسبة التئام الإصابة التي اشتكى منها في مباراة السوبر المصري، والتي كشفت الفحوصات الطبية أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

برنامج بدني للاعبي الأهلي عقب الراحة

يجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامج بدني خاص، لتنفيذه ابتداء من غد الأحد مع عودة الفريق للتدريبات وانتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الجهاز الفني، بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى بينكيل لتعويض فترة الراحة من خلال البرنامج البدني؛ للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين.

كان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 48 ساعة بدأت، أمس، على أن يعود الأهلي من جديد للتدريبات ابتداء من غدٍ والتحضير للمرحلة المقبلة.