رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يطلب مشاركة لاعبيه الدوليين في المعسكر الخارجي.. والبدري يوافق

06:13 م | السبت 26 أكتوبر 2019
الأهلي يطلب مشاركة لاعبيه الدوليين في المعسكر الخارجي.. والبدري يوافق

تدريبات النادي الأهلي

طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، تأجيل انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر الفراعنة، وذلك من أجل المشاركة مع بعثة الفريق الأحمر لإقامة معسكر في الخارج، الأمر الذي وافق عليه حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

ووافق البدري على طلب الأهلي، حيث تطير بعثة الفريق الأحمر نهاية الأسبوع الجاري، لإقامة معسكر خارجي يستمر حوالي أسبوع ويتخلله مباراتان وديتان، يبدأ في نهاية شهر أكتوبر الجاري بينما ينتهي أحد يومي 6 أو 7 نوفمبر.

ويعلن حسام البدري قائمة المنتخب المصري استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر خلال الساعات المقبلة، بينما يتأجل انضمام لاعبي الأهلي الدوليين حتى عودتهم من المعسكر الخارجي.

منتخب مصر يبدأ معسكره على مرحلتين

وقرر حسام البدري، أن تشمل القائمة المبدئية للمنتخب 32 لاعبًا للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية قبل اختيار القائمة النهائية والتي ستمثل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل.

كما تقرر أن يبدأ المنتخب استعداداته على مراحل الأولى تشمل إقامة تدريباته بمعسكر مفتوح يبدأ 28 اكتوبر الجاري ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة لمحاولة تجهيزهم، ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم، بينما تبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم 5 نوفمبر المقبل بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكراهم الخارجي وكذلك انتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في البطولة الكونفدرالية.