رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإثنين.. إقامة المباريات المؤجلة في تمهيدي الكأس

09:16 م | السبت 26 أكتوبر 2019
الإثنين.. إقامة المباريات المؤجلة في تمهيدي الكأس

كأس مصر

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة الـ15 مباراة التي تم تأجيلها اليوم في الدور التمهيدي في كأس مصر يوم الاثنين المقبل، وتقرر إقامتها على الملاعب نفسها وفي الوقت المحدد لها سلفا.

وكانت إدارة المسابقات أعلنت تأجيل 15 مباراة من الدور التمهيدي للبطولة كان مقررا لها اليوم تحسبا لسوء الأحوال الجوية.

وجاءت المباريات المؤجلة كالتالي: -

سبورتنج / بني عبيد - الرجاء / الأولمبي - أبو قير للأسمدة / شربين - بيلا / بلطيم - الجزيرة بالضبعة / الحرية بمطروح - نهضة العامرية / القباري - عرب الرمل / المطرية بالدقهلية - عمال المنصورة / السنبلاوين - ألعاب دمنهور / ميت الخولي - العبور بالأسكندرية / المنصورة - اتحاد نبروه / الحامول - غزل المحلة / كفر الشيخ - عثماثون طنطا / الحمام - غزل شبين / المعمورة - بورفؤاد / منشية الشهداء.

المنتخب يطلب تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بالكأس

وكان مدير المنتخب الوطني محمد بركات قد أكد في وقت سابق أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة مديره الفني حسام البدري، سيطلب من لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر، خلال الفترة من الأول إلى التاسع من شهر نوفمبر المقبل.

وأشار بركات من خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش" إلى أن هذا الطلب الذي سيقدمه الجهاز الفني للفراعنة للجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، من أجل ضم لاعبين من أندية الأهلي، الزمالك، وبيراميدز، نظرًا لأن أغلب اللاعبين في منتخب مصر الأول من تلك الأندية المذكورة.