رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة الشناوي وأنطوي في تشكيل بيراميدز المتوقع ضد يانج أفريكانز اليوم

11:36 ص | الأحد 27 أكتوبر 2019
عودة الشناوي وأنطوي في تشكيل بيراميدز المتوقع ضد يانج أفريكانز اليوم

فريق بيراميدز

استقر الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه، لمواجهة يانج أفريكانز، المقررة في الرابعة عصر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

وغادر فريق بيراميدز إلى تنزانيا الخميس الماضي، وخاض تدريبه الأول الجمعة، قبل أن يختتم تدريباته أمس السبت على ملعب المباراة، وشهدت القائمة المسافرة إلى تنزانيا عودة الثلاثي أحمد الشناوي وأحمد علي وأحمد علي بعد تعافيهم من الإصابة التي ضربتهم في الفترة الأخيرة.

ويتطلع المدير الفني الفرنسي لبيراميدز، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتسهيل مهمته قبل الإياب في القاهرة، الثالث من نوفمبر المقبل، خاصة في ظل النشوة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي بعد تصدره لبطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، إذ فاز في ثلاث وتعادل في مباراتين.

وينتظر أن يعود لحراسة المرمى في مباراة اليوم أحمد الشناوي بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، في الوقت الذي لم يتم حسم موقف علي جبر وإن كانت المؤشرات تؤكد جلوسه على دكة البدلاء، في الوقت الذي لم يحسم المدير الفني موقف أحمد علي من المشاركة أيضا في مباراة اليوم، خاصة في ظل وجود المهاجم الغاني جون أنطوي الذي يعد المهاجم الأول له في الفريق.

ويتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: عبد الله بكري - رجب بكار- أحمد أيمن منصور - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فاروق - عبد الله السعيد - عمر جابر.

خط الهجوم: جون أنطوي.