رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يحسم تفاصيل المعسكر الخارجي مع الجهاز المعاون اليوم

12:40 م | الأحد 27 أكتوبر 2019
فايلر يحسم تفاصيل المعسكر الخارجي مع الجهاز المعاون اليوم

فايلر المدير الفني للأهلي

يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة بهدف التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، وانطلاقة مشوار الفريق في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في بيان صحفي سابق، إن استعدادات الفريق خلال فترة توقف مسابقة الدوري ستنقسم إلى مرحلتين؛ الأولى تبدأ نهاية الشهر الجاري بخوض معسكر إعداد خارجي، على أن يعقبه مرحلة أخرى في القاهرة عقب العودة من الخارج؛ استعدادا لمنافسات المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

الأحمر يبحث عن معسكر عربي خلال توقف الدوري

في سياق متصل، استقر الأهلي على خوض معسكر تدريبي في الإمارات نهاية شهر أكتوبر الجاري، استعدادا لعودة منافسات الدوري الممتاز، عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر، من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل.

ويعود المارد الأحمر لتدريباته اليوم الأحد، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين الجمعة والسبت، بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، بعد قرار تأجيل بطولة الدوري، لمنح اللاعبين قسطًا من الراحة ولتجنب الإصابة خلال الفترة الحالية.

وكلف المدير الفني السويسري، مساعده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، بتجهيز برنامج بدني خاص، لتنفيذه ابتداء من اليوم مع عودة الفريق للتدريبات وانتهاء فترة الراحة، لتعويض فترة الراحة من خلال البرنامج البدني للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين.

ويحسم الجهاز الطبي قبل مران اليوم، مصير محمود متولي، مدافع الفريق، موعد انتظامه في المران الجماعي والذي بات قريبا بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وتنفيذه مرحلة متقدمة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في ملعب التتش