رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يدرس عرض كوت دي أور بإقامة مباراة العودة في سيشل

04:59 م | الأحد 27 أكتوبر 2019
المصري يدرس عرض كوت دي أور بإقامة مباراة العودة في سيشل

فريق المصري البورسعيدي

تدرس إدارة المصري البورسعيدي، الموافقة على عرض من كوت دي أور بطل سيشل، بخوض مباراة العودة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية في سيشل، وعدم إقامتها في مصر.

وأكد علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، في تصريحات إذاعية، أن أعضاء البعثة يفكرون في البقاء بدولة سيشل وعدم العودة إلى القاهرة، وإقامة لقاء العودة على ملعب لينينية، موضحا أنه سيتواصل مع إدارة الفريق البورسعيدي لاتخاذ القرار المناسب.

كان من المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين على ستاد برج العرب، الأحد المقبل، في الثالث من نوفمبر، لكن طول عدد ساعات السفر التي وصلت إلى 12 ساعة في رحلة الذهاب، بالإضافة لتأجيل مباريات الدوري المصري، تدفع الفريق البورسعيدي إلى التفكير في خوض اللقاء في جزيرة سيشل.

وأوضح الطرابيلي، أن إدارة المصري لا تمانع إقامة اللقاء عصراً في برج العرب، في نفس الموعد المحدد، يوم 3 نوفمبر المقبل، وذلك لتعارض موعد المباراة مع لقاء الاتحاد السكندري والمحرق البحريني في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، وهذا ما حدث قبل ذلك عندما واجه المصري بطل زنجبار عصراً في 29 سبتمبر الماضي، بسبب مباراة العودة بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي التي كان من المقرر إقامتها في الثامنة مساءً.

المصري يتجاوز عقبة بطل سيشل برباعية

وحقق المصري فوزاً ساحقاً على مضيفه كوت دي أور بطل سيشل، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لينيتيه،  ليضع قدماً في دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم المصري عن طريق لاعبه أحمد ياسر في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ثم ضاعف الفلسطيني محمود وادي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف أوستين أموتو الهدف الثالث، ليختتم أحمد جمعة رباعية الفريق المصري في الدقيقة الأخيرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد