رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشناوي: حسام البدري قادر على قيادة المنتخب لتحقيق الإنجازات

02:02 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2019
محمد الشناوي: حسام البدري قادر على قيادة المنتخب لتحقيق الإنجازات

محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، سعادته باللعب تحت قيادة حسام البدري في منتخب مصر، مشددا على ثقته في قدرة البدري على قيادة الفراعنة.

وقال الشناوي، في حديثه لقناة "أون سبورت" عقب اختيار اسمه لقائمة المنتخب المصري في المعسكر المقبل، إن البدري مدرب قادر على تحقيق الإنجازات مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بمساعدة اللاعبين.

وواصل حديثه عن البدري: "هو من الشخصيات التي أحبها كثيرا، كما أن له فضل كبير عليّ، خلال لعبي تحت قيادته في النادي الأهلي".

وعن الانطباع الذي يتملك اللاعبين حول قيادة البدري للمنتخب، قال الشناوي: "هناك حالة رضا بين كل لاعبي المنتخب، ونثق في قدرته على قيادة المنتخب لتحقيق البطولات".

وعن تصريح مدرب حراس الأهلي، السويسري ميشيل إيناكوني، حول أن الشناوي أفضل حارس دربه في مسيرته قال الأخير: "تصريح يحملني مسئولية كبيرة على عاتقي، لكنه بالطبع حديث يسعدني للغاية".

وتطرق الشناوي للحديث عن تلقيه عروض خارجية خلال الفترة الأخيرة "العروض تصل إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، لذا هم أصحاب القرار الأول والأخير في هذا الشأن".

الاحتراف بالدوريات الكبرى أو البقاء في الأهلي

نصح طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق، محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بعدم الالتفات إلى أي عروض احتراف تصله خلال الفترة الحالية، غير أندية الدوريات الكبرى.

وأكد سليمان، لـ"الوطن سبورت"، أن الشناوي يستحق اللعب في أكبر دوريات العالم، لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة ونضج شديد، إضافة إلى ما قدمه من مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن البقاء في الأهلي أفضل له من الاحتراف في أحد الدوريات غير المصنفة.