رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وضع علم مصر بجوار السعودية.. تركي آل الشيخ: "أفريقيا قريبة"

07:20 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2019
وضع علم مصر بجوار السعودية.. تركي آل الشيخ: "أفريقيا قريبة"

تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني

واصل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، كتابة منشوراته التي يستخدم بها جملته الشهيرة "اللي يلعب معانا يستحمل".

وكتب "آل الشيخ"، صباح اليوم الإثنين، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك "اللي يلعب معنا يتعور.. ده الشعار الجديد.. وأفريقيا قريبة".

ولم يوضح تركي آل الشيخ، ما قصده من منشوره بشكل مباشر، مكتفيًا بالتلميح إلى قارة أفريقيا، ووضع علم مصر بجانب السعودية، ما أثار حيرة متابعيه.

وكان "آل الشيخ" قد كتب منشورا، أمس، شكر خلال جماهير الأهلي التي وصفها بـ"جمهور الأهلي الحقيقي"، على ردود أفعالهم الإيجابية بشأن مبادرته بإنهاء الخلاف مع النادي الأهلي "أقدر وأثمن ردود الأفعال الإيجابية من جمهور الأهلي الحقيقي.. أما رسالتي للخبثاء وهواة الصيد في الماء العكر (اللي ضهره ميستحملش اللعب.. ميلعبش معانا)".

وبادر تركي آل الشيخ، للصلح مع مسؤولي وجماهير النادي الأهلي، بعد أشهر طويلة من الخلاف الذي دب بينهما، وذلك من خلال عدد من المنشورات المتتالية التي كتبها عبر صفحته الرسمية.

بدأت مبادرة تركي بكتابته منشورا، كان نصه "لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة، وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرا... لكن سامحت، لأننا بشر نخطئ ونصيب.. وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له، وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض، دعوت له بالشفاء.. هذه أخلاق العرب، وهكذا تربينا.. وأنا أعلن من الآن أني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له، أو التقليل منه، وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تُفهم الرسالة جيدا".

وأضاف آل الشيخ في منشور آخر "كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم، ولكن ما حز في نفسي، هو سُباب البعض لوالدتي، والآن وقد اتضح للجميع كل شيء، لذلك أعلن وبنية خالصة، مسامحة الجميع، والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".