رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء ودية الأهلي مع بني ياس الإماراتي.. والعروبة بديلا

01:39 م | الإثنين 28 أكتوبر 2019
إلغاء ودية الأهلي مع بني ياس الإماراتي.. والعروبة بديلا

الأهلي يواجه العروبة الإماراتي

يواجه النادي الأهلي فريق العروبة الإماراتي على هامش معسكر الفريق هناك والمقرر إقامته بداية من  31 أكتوبر الجاري لمدة أسبوع، مع تحديد 4 نوفمبر المقبل موعدا مبدئيا للمباراة، بعد تعذر ملاقاة بني ياس بسبب انتظام الدوري الإماراتي.

ويعمل سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية للأهلي، في الوقت الحالي، على تنسيق المباريات الودية للمارد الأحمر، بعدما استقر المدرب السويسري رينيه فايلر، على التوجه للإمارات يوم 31 أكتوبر الجاري، لخوض معكسر 7 أيام، في ظل توقف الدوري المصري بسبب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 لـ22 نوفمبر المقبل.

وكان الأهلي قد طلب من حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الموافقة على تأجيل انضمام لاعبيه الدوليين، في ظل مشاركاتهم مع الفريق في معسكر الإماراتي وهو ما قابله مدرب الفرعنة بالترحيب، ومن المنتظر أن ينضم لاعبو الأهلي الدوليين إلى معسكر الفراعنة مباشرة بعد ودية الأهلي استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، بتصفيات أمم أفريقيا 2021، 14 و18 نوفمبر.

10 لاعبين من الأهلي في قائمة البدري لمباراتي كينيا وجزر القمر

ووافق حسام البدري، على طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، بتأجيل انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر الفراعنة، وذلك من أجل المشاركة مع بعثة الفريق الأحمر لإقامة معسكر في الخارج.

وتضم قائمة منتخب مصر الأول 10 لاعبين من النادي الأهلي، هم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورامي ربيعة ومحمد وحيد ومحمد هاني وأيمن أشرف وأحمد فتحي في خط الدفاع ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية في خط الوسط وحسين الشحات في خط الهجوم.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر