رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس الاهلي يرفض التعيين ورئيس النادي ينقض الاتفاق

11:40 م | الإثنين 25 يناير 2016
مجلس الاهلي يرفض التعيين ورئيس النادي ينقض الاتفاق

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي على رفض قرار وزير الشباب والرياضة، المنتظر بإعادة تعيين المجلس بكامل هيئته لتسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة، وجاء اتفاق المجلس خلال الجلسة التي جمعت بين جميع أعضائه أمس.

وضمت الجلسة خلافات في وجهات النظر بين أعضاء المجلس بين مؤيد ومعارض، قبل أن يتفق جميع الأعضاء على قرار رفض التعيين، بعد أن نجح احمد سعيد نائب رئيس النادي وهشام العامري عضو المجلس في إقناع رئيس النادي برفض التعيين، بعد أن وصل عدد الرافضين للتعيين إلى 8 أعضاء، وقام أعضاء المجلس بقراءة الفاتحة على هذا الإتفاق.

إلا أن أعضاء المجلس فوجئوا منذ قليل بأن رئيس النادي نقض الإتفاق وأبلغ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بموافقته على قرار التعيين.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا