رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأربعاء.. المقاصة يلعب مباراتين وديتين أمام دجلة وسيراميكا

11:20 م | الإثنين 28 أكتوبر 2019
الأربعاء.. المقاصة يلعب مباراتين وديتين أمام دجلة وسيراميكا

ميدو وجهازه الفني

قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، خوض مباراتين وديتين بعد غد الأربعاء في إطار فترة توقف الدوري الحالية، حيث يلعب أمام سيراميكا كليوباترا في الواحدة ظهرا، ثم يلعب مع وادي دجلة في الخامسة مساء، بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار استعدادات المقاصة خلال فترة توقف الدوري الحالية الطويلة بسبب بطولة الأمم الافريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر.

ويسعى ميدو جاهدا للحفاظ على جاهزية اللاعبين استعدادا لمواجهة الحرس المقبلة في الجولة السادسة للدوري.

وكان فريق المقاصة استأنف تدريباته بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، بعد راحة سلبية 5 أيام عقب التعادل مع وادي دجلة 2/2 بالأسبوع الخامس بالدوري.

وحرص ميدو على رفع الحمل التدريبي للاعبين لزيادة الجرعات البدنية حيث يؤدي الفريق التدريب على فترتين صباحا ومساءا، وعقد ميدو جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية لتفاديها في الفترة المقبلة.

وكان وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أبدى غضبه من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه أمام وادي دجلة، في مباراتهما الأسبوع الماضي، ضمن الأسبوع الخامس من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

ويحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 جولات من بداية الدوري، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر لقاء واحد.