كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عقب مباراة كرة اليد التي جمعت المنتخب المصري أمام الجابون أمس في البطولة الأفريقية، مشيراً إلى أن رئيس القلعة الحمراء أخطره بموافقة 6 من أعضاء مجلس إدارته على التعيين بعد حل المجلس تنفيذاً للحكم القضائي.
وقال وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الأنوار الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة أون تي في، :"فوجئت بانقسام مجلس الأهلى على قرار التعيين، وسأحسم القرار النهائي اليوم على أقصى تقدير".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك