رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي في الإمارات الخميس لبدء معسكره

11:51 ص | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
الأهلي في الإمارات الخميس لبدء معسكره

فريق الأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بعثة فريق الكرة ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل؛ للدخول في معسكر وذلك وفقا لخطة الجهاز الفني لإعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري، والتي تشهد إقامة لقائي المنتخب الوطني الأول أمام كينيا وجزر القمر خلال شهر نوفمبر المقبل ومشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة الإفريقية، التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال مدير الكرة بالنادي في تصريحات رسمية، إن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات وتنسيقا مستمرا للاتفاق على المباراة الودية المقرر أن يخوضها الفريق خلال وجوده في معسكر الإمارات.

ويرغب رينيه فايلر، المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين، الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة، والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

الأهلي يرفع سعر عضوية فروعه 

وأصدر مجلس إدارة النادي، عدة قرارات في اجتماعه الذي عقد أمس الإثنين، بفرع النادي بالشيخ زايد، جاء أبرزها، اعتماد زيادة قيمة رسوم العضوية الجديدة، سواء العامة، أو في الأفرع اعتبارًا من اول ابريل من العام المقبل على أن يتم عرض الزيادة المقررة لاعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية المقبل، وذلك على النحو التاليالعضوية العامة لمقر النادي بالجزيرة وجميع الأفرع مؤهل العالي من 500 الف جنيه الى 750 ألف جنيه ، ودون المؤهل العالي من 600 ألف جنيه إلى مليون جنيه.

فرع الشيخ زايد، المؤهل العالي من 175 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه، وما دون المؤهل العالي من 250 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه.، فيما جاءت أسعار فرع التجمع الخامس، المؤهل العالي من 200 ألف جنيه الى 250 ألف جنيه، وما دون المؤهل العالي من 300 ألف جنيه الى 400 ألف جنيه.