رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تذكرتي" تعلن حصة الفرد الواحد في تذاكر أمم أفريقيا تحت 23 عاما

02:33 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
"تذكرتي" تعلن حصة الفرد الواحد في تذاكر أمم أفريقيا تحت 23 عاما

جماهير منتخب مصر

أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، حصة الفرد الواحد من شراء تذاكر البطولة.

وكشف مسؤولو تذكرتي، أنه يحق للفرد الواحد الحصول على 6 تذاكر، بشرط أن تكون مرتبطة بالفان أي دي، الذي قام الشخص باستخراجه بعد تسجيل بياناته على الموقع الإلكتروني، مؤكدين وجود 15 فرعا تابعا لإحدى شركات الاتصالات لبيع تذاكر البطولة.

ويجري حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة التي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، ويقود غرفة العمليات وعملية التنسيق بين الجهات المختلفة المعنية بالبطولة الثنائي أحمد الرفاعي وأحمد عبادة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

مجموعة قوية للمنتخب الأوليمبي بالبطولة

وتنطلق ضربة بداية البطولة بمواجهة بين منتخب مصر الأوليمبي ومالي مقرر لها الثامن من نوفمبر المقبل، حيث تضم مجموعة الفراعنة منتخبات مالي وغانا والكاميرون.

وطالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بحضور الجماهير منافسات البطولة لدعم الفراعنة والشد من أزر اللاعبين، من أجل حصد لقب البطولة وضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 حيث يتأهل أول ثلاث منتخبات بالبطولة للمشاركة بذلك الحدث العالمي.