رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الخطيب يشكر تركي آل الشيخ.. ويؤكد: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية

05:11 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
محمود الخطيب يشكر تركي آل الشيخ.. ويؤكد: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية

محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن خالص شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا.

وقال الخطيب، في تصريحات رسمية اليوم، إنه "يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية". 

الخطيب يعاني من انزلاق غضروني

ويعاني محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من انزلاق غضروفي في العمود الفقري وخضع لـ3 عمليات جراحية في وقت سابق، فيما يجرى حقنه بشكل منتظم في الفترة الأخيرة، بعدما نصحه الطبيب المعالج بضرورة الراحة التامة في الوقت الحالي لتفادي الآلام التي يشعر بها بين الحين والآخر.

وتغيب محمود الخطيب بسبب حالته الصحية عن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الإثنين، بفرع النادي بالشيخ زايد وذلك بسبب حالته.

وكشف تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية قبل ساعات قليلة رغبته في إنهاء الخلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والتأكيد على العلاقة الطيبة التي تجمعه بمسؤولي وجماهير المارد الأحمربصفته محبا ومشجعا ومساندا للنادي بشكل دائم.

وأبدى آل الشيخ في تصريحاته التلفزيونية استعداداه للتكفل والمساعدةى في علاج الخطيب حال طلب منه ذلك.