رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع مهم للجنة التخطيط بالأهلي في منزل الخطيب

07:45 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
اجتماع مهم للجنة التخطيط بالأهلي في منزل الخطيب

محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، جلسة، بعد ظهر اليوم، مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بحضور عضويها "زكريا ناصف وخالد بيبو"، وحنان الزيني مدير متابعة اللوائح والتراخيص، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة، سواء على مستوى الفريق الأول، أو قطاع الناشئين والأكاديمية.

الجلسة عقدت في منزل الخطيب، بناء على تعليمات الطبيب المعالج، الذي طلب من رئيس النادي، الالتزام بالراحة التامة في منزله حتى نهاية الأسبوع الجاري، بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرا.

وناقش الخطيب التقرير العام لقطاع كرة القدم عن موسم 2018/ 2019 تمهيدا لعرضه على الجمعية العمومية، وكذلك الاحتياجات الإدارية والفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية، بالإضافة إلى التقرير المقدم من إدارة اللوائح عن حقوق النادي الأهلي الخارجية طرف الاتحاد الدولي والأندية غير المصرية.

الأهلي يقبل استقالة طه إسماعيل

قَبِلَ مجلس إدارة النادي الأهلي، استقالة طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي، في نهاية سبتمبر الماضي، بعد اعتذاره عن منصبه، لتعارض عمله في اللجنة، مع تحليله مباريات الأهلي في إحدى القنوات الرياضية.

وكشف طه إسماعيل- وقتها- عن حيثيات قراره بالاعتذارعن عدم الاستمرار في عمله بلجنة التخطيط للكرة، وقال إن خدمة الأهلي لا ترتبط بوجوده في منصب، وأنه سيظل داعما للنادي واللجنة، مشيرا إلى أنه اتفق مع محمود الخطيب على استمرار التشاور بينهما في أي ملف وفي أي وقت.