رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن مسامحته لجماهير الأهلي وتكفله بمصاريف قضاياهم

08:33 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن مسامحته لجماهير الأهلي وتكفله بمصاريف قضاياهم

تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومستشار الديوان الملكي السعودي، تكفله بمصاريف الإفراج عن جماهير النادي الأهلي المحبوسين بسبب سبهم لوالدته، معلنًا مسامحته لهم بشكل نهائي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":لم أكن أعلم أن هناك عدد من جماهير الأهلي بعد سب والدتي اتخذ ضدهم إجراء نظامي أنا مسامح في حقي فهم إخواني وأحبابي وسأكلف المحامي الخاص بي بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم متكفلا بكافة المصاريف ومساعدتهم".

وكان رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، أعلن عن شكره وامتنانه لتركي آل الشيخ، لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، وأشار الخطيب في تصريحاته أنه يقدر القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية. 

تركي آل الشيخ يهاجم المسيئين لأسرة الخطيب

وهاجم تركي المسيئين لأسرة الخطيب، منذ قليل، وذلك عبر حسابه: "الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته، ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته إن هناك أشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي، نا وبيبو رجالة ونستحمل.. أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة، عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة، اختشوا، وحقها وبناتها على راسي من فوق، وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى، آمين".