رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ابنة الخطيب تهنئه بعيد ميلاده: يا ريت الناس تشوفك بعيني

11:36 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
ابنة الخطيب تهنئه بعيد ميلاده: يا ريت الناس تشوفك بعيني

محمود الخطيب

حرصت نور الخطيب، ابنة محمود الخطيب، على تهنئة والدها في عيد ميلاده وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يحتفل "بيبو" رئيس النادي الأهلي وأحد أساطير الكرة المصرية والعالمية بعيد ميلاده الـ65 غدًا الأربعاء.

وكتبت نور الخطيب عبر صفحتها: "يا ريت أقدر أوقف الدنيا كلها حواليك، يا ريت أعرف أبعدك عن اللي متستاهلش تشوفه في حياتك.. يا ريت أعرف أحبك وأحميك على قد ما تستاهل.. يا ريت الناس تقدر تشوفك بعيني يا ريت يعرفوا إن نجاحك ونجوميتك وأسطورتك اللي بيتكلموا عليها ميجوش حاجة من قيمتك الحقيقية.. طول الوقت باحاول ألاقي أشباهك بين الناس أعرفهم وأصاحبهم وأقرب منهم بس اكتشفت إنك في الزمن ده انت وبس السند والصاحب والونس والحب والأخلاق والعشرة وكل حاجة منورة في حياتي... سميتني نور الله فوضع الله في قلبك وعقلك ووجهك نورا وجعلك الله نور قلبي وحياتي.. مثل اليوم قسم الله لي أحب أرزاقي وأجملها، مثل اليوم ولدت انت لتكون عشقًا لكل أحبائك وفخرا لبلدك وأبا كريما عظيما محبا لي ولإخوتي، وفي مشهد يتكرر كل يوم تتجسد رسالتك في كل طفل صغير بتقابله وأهله يتمنوا يبقي زيك وانت تقولهم: أكيد...هيكون أحسن مني".

مجلس الأهلي ينظم احتفالا خاصًا

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم العامري فاروق، نائب رئيس النادي، تنظيم زيارة إلى منزل الخطيب من أجل الاحتفال بعيد ميلاده، وذلك بسبب تعذر "بيبو" من الخروج من المنزل بسبب حالته الصحية بتعليمات الطبيب المعالج.