رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: لم أشترط اللعب أساسيًا والأهلي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس جديد

11:42 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
إكرامي: لم أشترط اللعب أساسيًا والأهلي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس جديد

شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يقبل دور الموظف داخل فريق القلعة الحمراء نهائيًا، وأنه كان يدرس الرحيل عن الفريق قبل كأس العالم بسبب عدم مشاركته.

وتابع إكرامي في تصريحات تلفزيونية أنه لم يشترط نهائيًا على النادي الأهلي طوال الـ9 سنوات الماضية وأن تجديد مع الفريق لن يكون مشروطًا نهائيًا.

وردًا على التعاقد مع حارس جديد، أشار إلى أن النادي ليس بحاجة إلى التعاقد مع حارس جديد وأن الفريق يضم حراس جيدين "محمد الشناوي وعلي لطفي وشريف إكرامي" بالإضافة إلى امتلاكه حراس جيدين في قطاع الناشئين.

وعن احتراف رمضان صبحي من جديد، أكد حارس الأهلي أنه يتمنى وجود رمضان في النادي الذي يتألق ضمن صفوفه سواء في الأهلي أو خارج مصر.

شريف إكرامي: أقاتل من أجل العودة للمشاركة

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، أكد إكرامي أنه يقاتل في التدريبات من أجل إثبات جدارته والدخول في حسابات المدير الفني الجديد رينيه فايلر، متابعًا أن مشاركته من عدمها لا تهمه ولكن الأهم تحقيق الفوز للفريق.

انتهاء عقد إكرامي بنهاية الموسم

وينتهي عقد شريف إكرامي في نهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يقوم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالحديث مع اللاعب حول تجديد عقده في الأيام المقبلة وكشفت مصادر أن إدارة النادي والجهاز الفني اتفقوا على التجديد له لمدة موسمين إضافيين.