فريق الصيد بعد التتويج بالبطولة
حقق فريق الكرة الطائرة بنادي الصيد مرحلة ناشئات 16 سنة الفوز ببطولة منطقة الجيزة بعد تفوقه في المباراة الختامية على نظيره الزمالك 3-0.
وجاء وادي دجلة في المركز الثاني، بينما احتل الزمالك المركز الثالث بفارق النقاط فى البطولة.
حرص على حضور المباراة لمؤازرة اللاعبين الدكتور محمد السحرتى عضو مجلس إدارة نادي الصيد والدكتور أشرف الفار مدير النشاط الرياضى ومسئولى منطقة الجيزة.

مثل فريق الصيد بالبطولة اللاعبات نور أحمد، فريدة طارق، مريم أحمد، نغم خالد، حبيبة تامر، لينا أحمد، نانسي أشرف، ياسمين هيثم، سالي محمد، خديجة إبراهيم، حبيبة محمد، هند نصر، سلمى أحمد، سلمى محمد، ندى حمدي، ندى وليد، مريم هشام، نور ياسر.
ويشرف على الفريق أحمد فتحي، المدير الفني، محمد عبدالرحمن، مدرب، محمد سعد، إداري، جيلان فضل، محلل تقني، ندى فضل وآية محمد، أخصائي إصابات، أحمد عارف ومحمود حسانين خدمات معاونة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك