رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوران ماميتش: أتمنى ضم حسين الشحات لنادي دينامو زغرب الكراوتي

07:21 ص | الخميس 31 أكتوبر 2019
زوران ماميتش: أتمنى ضم حسين الشحات لنادي دينامو زغرب الكراوتي

زوران ماميتش المدير الرياضي لنادي دينامو زغرب الكرواتي

تحدث الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني السابق لنادي العين الإماراتي، عن الفترة التي خاضها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع الفريق الإماراتي فترة توليه المهام الفنية للفريق، مؤكدًا أنه يريد ضمه لنادى دينامو زغرب الكرواتي خلال الفترة المقبلة.

وقال زوران في فيديو تم بثه على قناة الأهلي، خلال استضافة الإعلامي إسلام الشاطر لحسين الشحات: "مساء الخير على الجميع في مصر من كرواتيا، أريد الحديث عن حسين الشحات، كان لاعب في العين وقام بعل جيد عندما جاء للفريق، من اليوم الأول توطدت علاقتنا، والعلاقة بين اللاعب والمدرب مهمة وتعطي طاقة إيجابية للنجاح".

وتابع: "حسين قدم أداء رائعا مع العين وكتب تاريخا منذ اللحظة الأولى، وكتبنا ذلك التاريخ مع نادٍ كبير، ووصلنا لنهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد ولم يتوقع أي شخص ما حققناه، حسين كان أهم لاعبي الفريق أحرز أهدافا وساهم في صناعة الأهداف الرائعة وأعطى الفريق طاقة".

زوران ماميتش: أتمنى ضم الشحات لنادي دينامو زغرب الكراوتي

وأكد المدرب الكراوتي، أنه يعلم أن حسين الشحات يتواجد حاليًا في الأهلي وهو أحد أكبر الأندية في مصر، متمنيًا له كل التوفيق وأن يحقق تاريخا كبيرا مع القلعة الحمراء كما فعل مع نادي العين.

وأضاف: "كما تقول كرة القدم لا أحد يعلم المستقبل ربما نعمل سويا مرة أخرى، أنا الآن مدير رياضي لنادي دينامو زغرب في كراوتيا وواحدة من أفكاري هي محاولة أضم حسين إلى النادي".

وأنهى المدرب الكراوتي حديثه: "في النهاية أتمنى له ولأسرته ولكل الشعب المصري النجاح".

الشحات: زوران أبلغ إدارة العين برحيله إذا انتقلت للأهلي 

وفي سياق متصل، رد حسين الشحات على رسالة المدرب الكرواتي قائلًا: "مدرب كبير وشخصية قوية وعلى مستوى عالي فنيًا، وكان من أهم أسباب نجاح نادي العين، ومدرب محترم ويجب أن أشكره على كل حققناه".

وأكمل: "لما جيت أمشي أبلغ الإدارة أنني إذا رحلت سيرحل عن الفريق، كان بيحبني جدًا وبيعتمد عليا، ودايمًا كان بيقولي هتنزل وهتسجل وفعلًا كان بيحصل وأروحله بعد إحراز الأهداف ونقعد نضحك ويحضني يقولي قولتلك هتسجل".

يُذكر أن حسين الشحات، انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت 5 مليون دولار، وفقًا لما أكده أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، في ضيافة الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون سبورت، يوم 13 أكتوبر الجاري.