رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الليلة.. فرج وعبد الجواد يخوضان نصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش

01:15 م | الخميس 31 أكتوبر 2019
الليلة.. فرج وعبد الجواد يخوضان نصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش

علي فرج لاعب الاسكواش

يشهد الملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات بمنطقة الجيزة، مساء اليوم الخميس، إقامة مباراتي دور نصف نهائي بطولة مصر الدولية للإسكواش، التي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 25 أكتوبر، وتنتهي منافساتها غدا الجمعة الموافق الأول من شهر نوفمبر، بلعب المباراة النهائية.

وسيكون المصريان علي فرج وكريم عبد الجواد، على موعد مع تحديين مختلفين، حيث سيخوض كل منهما مباراة قبل النهائي الليلة أمام الأهرامات.

وستكون البداية مع المصري كريم عبد الجواد، الذي سيواجه الويلزي جويل ماكين في مباراة منتظرة، وستنطلق في السادسة والنصف مساء.

وتمكّن "كريم" من الوصول إلى نصف النهائي بعدما تخطى مواطنه المصري مروان الشوربجي في دور الثمانية، بينما نجح "ماكين" في التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على الفرنسي بابتيست ماسوتي.

علي فرج يواجه بول كول في دور نصف النهائي

وتشهد الساعة الثامنة والربع انطلاق مباراة نصف النهائي الثاني بين المصري علي فرج المصنف الأول عالميا مع منافسه النيوزلندي بول كول المصنف الخامس على العالم.

ويسعى علي فرج إلى الفوز التأهل إلى النهائي أملا في حصد البطولة، وتجاوز أحزان توديع زوجته نور الطيب لبطولة العالم للسيدات بعد تعرضها للإصابة.

ومن المنتظر ان تشهد مباراتا نصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش، إقبالا جماهيريا كبيرا، في ظل اقتراب المنافسة من خط النهاية، وخاصة بعد ارتفاع مستوى المباريات في الأدوار الحاسمة.