رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولة حرة للاعبي الأهلي في الإمارات

12:09 م | السبت 02 نوفمبر 2019
جولة حرة للاعبي الأهلي في الإمارات

جانب من تدريب لاعبي الأهلي في الإمارات

سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعبين بالقيام بجولة حرة غدا داخل مدينة دبي، وذلك على هامش معسكر الفريق بالإمارات، الذي بدأ يوم الخميس الماضي ويستمر إلى الأربعاء المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب شباب الأهلي دبي، ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه على المستوى البدني والفني، والذي يرغب من خلاله رينيه فايلر المدير الفني في الوصول إلى أهداف محددة على المستويين الفني والبدني مع التقارب بشكل أكبر بين الجهاز واللاعبين من خلال التواجد في معسكر خارجي لمدة أسبوع.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة الفريق في مواجهات وتحديات قوية؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وتتوقف بطولة الدوري المحلي حالياً؛ بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

فحص طبي لحسين السيد

ويخضع حسين السيد لاعب الفريق، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء اليوم، للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لكدمة في مران الأمس والتي أدت إلى تورم خفيف في الركبة.

وخرج السيد قبل نهاية مران الأمس بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، وخضع لفحوصات طبية، وعلى ضوء نتائج الفحص الطبي اليوم يتحدد فرص مشاركته في المران الجماعي.

ويواصل الأهلي استعداداته خلال معسكر الإمارات والذي يشهد حالة من التفاؤل والتركيز الشديد من اللاعبين خلال التحضيرات التي يجريها الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب نادي شباب الأهلي دبي، وعقد رينيه فايلر جلسات فنية ونظرية مع اللاعبين لتوضيح بعض الجمل الفنية التي يرغب في تطبيقها سواء فيما يتعلق بالتحرك داخل أرض الملعب وبناء الهجمات.